اخبار كورة

صفقات الأهلي.. باريرا يملك شرط جزائي" مجهول".. والنادي مستعد للتفاوض

موقع اخبار كورة - ارتبط اسم الأهلي باللاعب الكولومبي جارلان باريرا لاعب نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، للانتقال إلى الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "فوتبول ريد" الكولومبية في تقرير نشرته اليوم، إلى إمكانية رحيل باريرا عن صفوف ناسيونال الكولومبي خلال الفترة المقبلة، خاصة مع وجود اهتمام قوي من النادي الأهلي المصري.

ووصفت الصحيفة الكولومبية أن النادي الأهلي يمتلك شعبية كبيرة في مصر، بالإضافة إلى أنه واحد من أنجح الأندية في العالم، على حسب وصف الصحيفة.

كشفت الصحيفة أن جارلان باريرا قام بتجديد عقده مع نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي حتى ديسمبر من عام 2025، كما أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب غير معروف حتى الآن.

وأكدت الصحيفة أن النادي الكولومبي هادئ تمامًا في أمر رحيل اللاعب من عدمه، بسبب عقده طويل الأمد، ووجود شرط جزائي، وبالتالي في حال وجود أي عروض من أي نادي، فعليهم التفاوض مع إدارة أتلتيكو ناسيونال.

وأضافت الصحيفة أنه حتى الآن لم تصل عروض رسمية للنادي الكولومبي، ولكن من المتوقع خلال الأيام المقبلة، أن يكون هناك اهتمام أكبر بباريرا.

يذكر أن باريرا الذي يلعب في مركز الوسط الهجومي مع فريق أتلتيكو ناسيونال منذ عام 2019، شارك مع الفريق في 142 مباراة في البطولات المختلفة، وتمكن من إحراز 33 هدف، وفاز بلقبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :