اخبار كورة

"كورة بلس" يكشف مدة عقد ميسي مع الأهلي

موقع اخبار كورة - يُعلن النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي أعلن في الأيام الأخيرة عن التعاقد مع شادي حسين قادما من سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو، قادما من بوليفار البوليفي.

مصدر في الأهلي كشف لـ"koraplus" عن أن الصفقة الجديدة التي سيُعلن عنها الأهلي، مساء اليوم، هو مصطفى سعد ميسي، لاعب سيراميكا كليوباترا.

وقام الأهلي عصر اليوم بنشر فيديو تشويقي للصفقة الجديدة، على أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي خلال ساعات.

"koraplus" علم أن مدة عقد مصطفى سعد ميسي مع الأهلي هي 5 مواسم، حيث وقع اللاعب على عقده مع القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

ويعد مصطفى سعد ميسي، هو ثاني لاعب يضمه الأهلي من فريق سيراميكا كليوباترا، في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع المهاجم شادي حسين.

لاعب سيراميكا كليوباترا المنضم للأهلي، يبلغ من العمر 21 عاما ويشارك في مركز الجناح الأيمن والأيسر، وتألق بشكل لافت مع فريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المنقضي.

مصطفى سعد ميسي خلال الموسم المنقضي شارك في 32 مباراة بمعدل دقائق 1792 دقيقة، سجل خلالهم هدفين وصنع ثلاثة أهداف، كما أنه قام بـ57 مراوغة منهم 44 صحيحة.

صنع ميسي مع فريق سيراميكا كليوباترا 26 فرصة في مباريات الموسم الماضي، بجانب وصول دقة تمريراته إلى 70%، مع استخلاص الكرة 153 مرة بمعدل 7.6.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :