اخبار كورة

الزمالك يسدد قيمة صفقة جابر ودونجا إلى بيراميدز

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي بيراميدز عن تطورات جديدة في صفقة انتقال ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا، إلى نادي الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "نادي الزمالك أرسل قيمة صفقة ضم عمر جابر ونبيل عماد دونجا إلى بيراميدز في الساعات الماضية".

وأضاف المصدر: "الزمالك أرسل قيمة الصفقة بعد أن أتم الاتفاق على كافة التفاصيل مع إدارة بيراميدز وتوقيع الثنائي على العقود".

وأوضح المصدر أن بيراميدز أرسل الاستغناء الخاص باللاعبين منذ قليل وسيصل إلى الزمالك مساء اليوم، ليتسنى للفريق الأبيض قيد اللاعبين محليا وإفريقيا اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور  الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :