اخبار كورة

غزل المحلة يستغني عن 10 لاعبين.. تعرف عليهم

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي غزل المحلة، عن استغناء إدارة الكرة بالنادي، عن 10 لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus" اليوم الخميس: "إدارة المحلة استقر على الاستغناء عن 10 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم".

وأضاف: "ضمت قائمة الراحلين عن غزل المحلة كل من: أحمد غنيم وإبراهيم صلاح وأشرف سيد ومحمد عبدالقادر ومحمد غلوش وأمير إسماعيل وأشرف سيد ومحمود رضا".

وأشار المصدر إلى أن الإدارة المحلاوية استقرت أيضا على إنهاء إعارة الثنائي وليد مصطفى وأحمد السيد المعارين من النادي الأهلي لنادي غزل المحلة، مع استطلاع رأي المدير الفني الجديد للفريق في تجديد إعارة الثنائي للموسم المقبل.

كما وافق المجلس المحلاوي على إعارة محمد فتح الله لنادي طلائع الجيش لمدة موسم واحد، في الوقت الذي سيعقد فيه مجلس إدارة غزل المحلة اجتماع غدا مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة بابافاسيلو، وذلك من أجل تحديد موعد بداية فترة الإعداد استعدادا للموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :