اخبار كورة

فرانك إيتوجا يصل للقاهرة للانضمام للنادي المصري.. تعرف على تفاصيل الصفقة

موقع اخبار كورة - وصل منذ قليل، الكاميروني الشاب فرانك إيتوجا، لاعب اشانتي كوتوكو الغاني، للخضوع لينضم الى صفوف النادي المصري لتدعيم هجوم الفريق للموسم المقبل. 

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريح خاص لـkora plus"، أن فرانك إيتوجا وصل منذ قليل، إلى مطار القاهرة للإنضمام إلى النادي المصري بعدما قام بالتوقيع للفريق البورسعيدي عبر الفيديو لمدة 3 سنوات. 

وكشف المصدر أن صفقة إنتقال فرانك إيتوجا تكلفت 400 ألف دولار مقابل انتقال اللاعب لصفوف النادي المصري والذي من الممكن أن يتفق مع فرانك على زيادة عدد مواسم التوقيع وذلك بعدما يجتاز الكشف الطبي. 

وكان كوره بلس قد أكد من قبل توقيع اللاعب الكاميروني فرانك ايتوجا  للنادي المصري قادما من نادي اشانتي كوتوكو الغاني. طالع التفاصيل

أقرأ ايضًا:

معين الشعباني يتحدث عن كواليس رحيله عن المصري ورأيه في تدريب الأهلي والزمالك

الجزائري نور الدين بو بكر يوقع للمصري موسمين.. رسميًا

اللاعب فرانك ايتوجا البالغ من العمر 21 عام هو هداف فريق كوتوكو برصيد 21 هدف وانضم ايتوجا للمنتخب الكاميروني خلال الفترة الماضية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :