اخبار كورة

المصري البورسعيدي يُعلن تعاقده مع الكاميروني فرانك إيتوجا

موقع اخبار كورة - أعلن النادي المصري البورسعيدي، اليوم الإثنين، تعاقده مع الكاميروني فرانك إيتوجا، لاعب نادي أشانتي كوتوكو الغاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

المصري نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للاعب مع رئيس المصري كامل أبوعلي، بعد التوقيع على عقد انضمامه إلى الفريق البورسعيدي.

وكتبت الصفحة الرسمية للمصري بجانب صورة اللاعب: "إيتوجا الصفقة الثامنة للنسور الخضر.. رحبوا معنا بمهاجمنا الدولي الكاميروني فرانك إيتوجا القادم من نادي أشانتي كوتوكو بمدينة كوماسي الغانية معقل قبائل الأشانتي.. إيتوجا مصراوي".

وكان "koraplus" انفرد بتفاصيل صفقة انضمام إيتوجا إلى صفوف المصري البورسعيدي قادما من أشانتي كوتوكو الغاني.

خلال الأيام الماضية تعاقد المصري مع أكثر من صفقة، حيث ضم مروان حمدي من الزمالك، وحسين السيد من بيراميدز، وعبدالرحيم دغموم من وفاق سطيف الجزائري، وأنتوني أكبوتو مهاجم فريق قطر القطري.

جدير بالذكر أن المصري رفض في الأيام الأخيرة طلب الزمالك لشراء لاعبه كريم العراقي، وذلك بناء على طلب من المدير الفني إيهاب جلال.

كما أن المصري دخل في مفاوضات مع نادي إنبي من أجل الحصول على خدمات حارسه محمود جاد، إلا أن النادي البترولي طلب الحصول على 35 مليون جنيه مقابل الصفقة.

ودخل المصري أيضا في مفاوضات مع ناديي سموحة وطلائع الجيش لضم أحد حارسيهما الهاني سليمان ومحمد بسام، إذا ما فشلت صفقة محمود جاد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :