اخبار كورة

ميركاتو بلس.. كيف يتطور مصطفى شلبي ليناسب اللعب للأهلي والزمالك؟

موقع اخبار كورة - يعد مصطفى شلبي من أهم اللاعبين في الدوري المصري الممتاز، والذي يعد حديث الكثيرين في ظل اهتمام العديد من الأندية لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري حاليًا.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قدم مستويات أكثر من رائعة في الدوري المصري الموسم الماضي بقميص إنبي، بحيث سجل 11 هدفًا في 32 مباراة خاضها مع إنبي الموسم المقبل.

ويكشف "Kora Plus" بعض النقاط التي يجب أن يتطور فيها مصطفى شلبي، أولها هي الاستلام حينما يكون ظهره لمرمى الخصم، والتطور أيضًا في نقل الهجمة في حالة وجود تكتل دفاعي.

 

طالع أيضًا:

أيمن الشريعي يتحدث عن كواليس فشل انتقال مصطفى شلبي للأهلي

3 أسباب وراء تراجع الأهلي عن ضم مصطفى شلبي.. تعرف عليها

رئيس إنبي يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة عرض الزمالك لضم مصطفى شلبي

 

كما يحتاج جناح إنبي المتألق إلى أن يتطور في إنهاء الهجمة وتحويل الفرص إلى أهداف، وذلك ليستطيع اللعب بقميص قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

ويذكر أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهيل قد قال في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "مصطفى شلبي أصبح خارج حسابات الأهلي في الصيف الجاري".

أوضح مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحاته: "مصطفى شلبي لاعب مميز لكن لا توجد مفاوضات معه في الوقت الحالي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :