اخبار كورة

صلاح محسن يرد على شائعات الرحيل عن الأهلي: أنا في أكبر نادي في أفريقيا

موقع اخبار كورة - رد صلاح محسن، نجم نادي الأهلي على شائعات رحيله عن الفريق في الفترة الماضية، أنه يتواجد في أكبر نادٍ بإفريقيا، معربًا عن سعادته باللعب بمقيص النادي الأحمر.

وكانت أنباء قد تواترت مؤخرًا عن نية محسن في فسخ عقده مع الأهلي، في ظل اهتمامات من الزمالك وبيراميدز، لكن اللعب نفى ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

بحيث نشر "هرد تاني، أنا في أكبر نادي في إفريقيا.. أزاي بقى هكون في نادي زي الأهلي وأفكر بس أروح أي نادي تاني فعلا اللي لي ضهر مش بيضرب عليه معايا اللي أحسن من أي حد".

طالع أيضًا:

صلاح محسن وكهربا خارج قائمة الأهلي الإفريقية

أول تعليق من صلاح محسن على أنباء خلافاته مع الأهلي

الأهلي يضع صلاح محسن في قائمة الانتظار

 

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي قد عن القائمة المحلية للفريق وتواجد صلاح محسن برفقة كلًا من مصطفى فوزي ومحمد النجار، في قائمة انتظار الأهلي، وذلك قبيل انطلاق الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه قال محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي الأسبق، إن صلاح محسن، مهاجم الفريق الأحمر، سينتقل لأحد منافسي النادي الأهلي، إذا ما رحل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبدالجليل في تصريحات لبرنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي، عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "صلاح محسن إذا خرج من الأهلي سينتقل إلى الزمالك أو بيراميدز".

وأضاف: "الأهلي زعلان على الـ40 مليون جنيه الذين تم دفعهم في التعاقد مع صلاح محسن من إنبي عام 2018".

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :