اخبار كورة

الأهلي يكثف المفاوضات مع كاواساكي الياباني لضم البرازيلي مارسينهو

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن وجود مفاوضات مع البرازيلي مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الأحمر في الموسم المقبل.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "الأهلي في مفاوضات متقدمة مع البرازيلي مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني".

تابع: "هناك قناعة فنية كبيرة باللاعب والأهلي يكثف مفاوضاته مع ناديه لحسم الصفقة".

إنبي: طلبنا من الأهلي ضم محمود متولي ضمن صفقة مصطفى شلبي

"كورة بلس" يكشف طاقم حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بإفريقيا.. مستند

متحدث نادي الاتحاد المنستيري يوضح سبب مواجهة الأهلي عصرًا

يلعب مارسينهو في مركز الجناح الأيسر والجناح الأيمن، وهو من مواليد 16 مايو 1995، أي أنه يبلغ من العمر 27 عاما، وتصل قيمته التسويقية حسب ترانسفير ماركت، إلى 825 ألف دولار، وأعلى قيمة تسويقية وصل لها كانت 990 ألف دولار، في فبراير 2019.

انتقل إلى نادي كاواساكي الياباني في أغسطس 2021، وشارك معه في 35 مباراة بواقع 25 مباراة في الدوري الياباني و5 مباريات في دوري أبطال أسيا ومباراتين في كأس الدوري الياباني ومباراتين في كأس الأمبراطور ومباراة في كأس السوبر.

سجل البرازيلي مارسينهو 12 هدفًا مع كاواساكي الياباني بواقع 9 أهداف في الدوري الياباني وهدفًا في دوري أبطال أسيا وهدفين في كأس الدوري الياباني، فيما صنع 4 أهداف وتلقى إنذارين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :