اخبار كورة

غزل المحلة يتعاقد مع شقيق مصطفى العش مقابل ربع مليون جنيه

موقع اخبار كورة - أنهى مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة علي العباسي، إجراءات التعاقد مع يوسف العش لاعب خط وسط مركز شباب كوم حمادة وشقيق مصطفى العش الجناح الايسر في الفريق المحلاوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "kora plus" أن تعاقد غزل المحلة مع اللاعب يوسف العش مقابل 250 ألف جنيه حصل عليها نادي كوم حمادة مقابل الاستغناء عن اللاعب لنادي غزل المحلة، بالإضافة لحصول كوم حمادة على 15% من نسبة بيع اللاعب في حالة بيعه لنادي أخر.

هشام عادل يتنازل عن 200 ألف جنيه لغزل المحلة لإتمام تعاقده مع فيوتشر

فيوتشر يضم لاعب غزل المحلة.. تعرف على تفاصيل الصفقة

الاتحاد السكندري يجدد مفاوضاته لضم محمود علاء

وانضم العش لمعكسر غزل المحلة المقام بأحد فنادق القاهرة، وذلك من أجل تجهيز اللاعب للموسم الجديد خاصة في ظل رغبة بابافاسيلو المدير الفني الجديد للمحلة في الاعتماد على اللاعب خلال الموسم المقبل في مركز خط الوسط.

من ناحية أخرى، تنازل هشام عادل، لاعب وسط المحلة، عن باقي مستحقاته لنادي غزل المحلة والبالغة 200 ألف جنيه، وذلك بعد موافقة إدارة غزل المحلة على رحيله لفيوتشر موجهًا الشكر لإدارة المحلة وجماهير النادي على مساندتهم للاعب خلال الثلاث سنوات التي قضاها اللاعب بين جدران النادي منذ توقيعه للمحلة وحتي لحظة رحيله عن جدران قلعة الفلاحين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :