اخبار كورة

ماركا: ميسي يتفق مع باريس سان جيرمان على تجديد عقده

موقع اخبار كورة - اقترب الجناح الأرجنتيني ليونيل ميسي من تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان خلال شهر يناير الجاري، وذلك للاستمرار في ملعب حديقة "الأمراء" في الموسم القادم.

وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، مما يدفع إدارة النادي العاصمي تسعى إلى تجديد عقده للاستمرار مع الفريق.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ليونيل ميسي توصل لاتفاق مع نادي باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده لمدة موسم إضافي، حتى يونيو من عام 2024.

وكثف نادي باريس سان جيرمان مفاوضاته بعد نهاية بطولة كأس العالم 2022 من أجل تجديد عقد ليونيل ميسي والاحتفاظ به خلال الموسم القادم.

طالع أيضًا:

فاركو ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

صفقة الأهلي المُنتظرة – 5 معلومات عن ياكوبو ومميزاته الفنية (فيديو)

الأهلي يتدرب اليوم بدون راحة استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري

وشارك ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي قبل توقف كأس العالم 2022 خلال 19 مباراة، سجل خلالهم 12 هدفًا.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع ليونيل ميسي وإعادته إلى كامب نو مجددًا بدايةً من الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :