اخبار كورة

هل وقع "فيفا" غرامة جديدة على الأهلي لصالح السعيد؟.. مصدر يُجيب

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن حقيقة توقيع غرامة جديدة على الأهلي من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن أزمة عبد الله السعيد، لاعب الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات لـ "كورة بلس": "الاتحاد الدولي "فيفا"، لم يوقع أي غرامة جديدة ضد الأهلي لصالح السعيد".

وتابع: "القرار الذي وصل إلى النادي يتعلق بتحمل التكاليف المستحقة على الأهلي في القضية التي حدثت بين اللاعب والنادي وتحملها اللاعب كلها في وقت سابق".

طالع أيضًا:

هل تنجح محاولة الأهلي الجديدة في التخلص من صداع سببه "تألق" معلول؟ تقرير

بيان لـ الشركة الأفريقية حول ما حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز

وأعلن هاني زهران، محامي عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك، عن حصول موكله على حُكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية “كاس” بشأن دعوى اللاعب ضد النادي الأهلي “ناديه الأسبق”.

وأكد هاني زهران في بيان صحفي أن محكمة كاس أصدرت حكما نهائيا بإلزام الأهلي بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه لعبد الله السعيد.

وأضاف محامي عبد الله السعيد في البيان أن النادي الأهلي خلال 30 يوما مطالب بدفع المبلغ لعبد الله السعيد، وإلا سيعاقب بإيقاف القيد أو خصم نقاط.

وكان عبد الله السعيد، تقدم بشكوى أمام المحكمة الرياضية ضد قرار تغريمه والحجز على ممتلكاته لصالح الأهلي، والذي صدر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :