اخبار كورة

أوسيمين بين عرض أهلي جدة التاريخي ودوافع سان جيرمان.. من يحسم الصفقة؟

موقع اخبار كورة - يكثر الجدل كثيرًا حول مستقبل اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، في الفترة الأخيرة، بعد أن طرأت مستجدات حول وجهته المقبلة ورحيله عن الفريق البارتينوبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

ووفقا لتقارير صحفية عالمية، فإن اللاعب بات بين أمرين لحسم موقفه سواء بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين وعملاق فرنسي.

وكيل أوسيمين يصل فرنسا للاتفاق مع باريس سان جيرمان

وكشفت التقارير الصحفية الصادرة اليوم الأربعاء، وصول روبرتو كالندا وكيل أعمال الدولي أوسيمين للعاصمة الفرنسية لحسم مستقبل لاعبه مع باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمنى نادي باريس سان جيرمان النفس بالتعاقد مع فيكتور أوسيمين لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد والدفع بقوة هجومية كبيرة قبل انطلاق الموسم القادم.

ويأمل نادي نابولي في الحصول على مبلغ أكبر من 100 مليون يورو من إدارة باريس سان جيرمان للموافقة على انتقال فيكتور أوسيمين بشكل نهائي.

فيكتور أوسيمين

ووفقًا لشبكة "سبورت ميدياسيت" فإن روبرتو كالندا موجود حاليًا في باريس لإجراء مفاوضات مع باريس سان جيرمان، لحسم ملف انتقال اللاعب الى الدوري الفرنسي.

وأشار التقرير إلى أن المفاوضات باتت متقدمة للغاية حاليًا ويتبقى فقط الاستقرار على قيمة المقابل المالي المعروض لضم اللاعب.

وأوضح التقرير أن مهمة إدارة نابولي باتت صعبة في الاحتفاظ باللاعب في الموسم المقلب في ظل الابتعاد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

واصل التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى لبيع لاعبها كولو مواني أيضًا للحصول على خدمات أوسيمين من نابولي، خاصة مع ترحيب لويس إنريكي المدير الفني للفريق الفرنسي التعاقد مع المهاجم النيجيري.

نابولي يقترب من قبول عرض أهلي جدة من أجل أوسيمين

في سياق متصل أشارت تقارير أخرى إلى أن رئيس نابلوي في عجلة من أمره لبيع أوسيمين، حيث تلقى الفريق الإيطالي عرضًا بقيمة 120 مليون دولار من أهلي جدة للمهاجم وهو أكثر ب 20 مليون دولار عن عرض باريس سان جيرمان، لكنه يفضل الذهاب العاصمة الفرنسية.

وأضاف التقرير أن رئيس النادي الإيطالي يسعى سريعًا لإغلاق العملية، وأعطى باريس سان جيرمان مهلة أخيرة من حسم الاتفاق إذا كانوا يريدون التعاقد مع لاعبه.

نابولي يريد المال للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، وإغلاق العمليات الأخرى مثل ماريو هيرموسو أو ماسون جرينوود. ولا يقل نابولي عن الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو، بينما يريد باريس سان جيرمان خفض هذا الرقم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :