اخبار كورة

بعد انتظار عرض ريال مدريد وليفربول.. موهبة ليل يوافق على الانضمام إلى مان يونايتد

موقع اخبار كورة - يتوجه ليني يورو موهبة نادي ليل الفرنسي، إلى إنجلترا لإجراء الفحص الطبي ووضع اللمسات الأخيرة على شروط انتقاله إلى مانشستر يونايتد مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.

قبل ليل الفرنسي عرض يونايتد بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 10 ملايين جنيه إسترليني كإضافات للاعب قلب الدفاع الفرنسي البالغ من العمر 18 عامًا الأسبوع الماضي، ولكن كانت هناك مخاوف من أن تفضيل يورو هو الانضمام إلى ريال مدريد .

مانشستر يونايتد ينقض على هدف ريال مدريد

ومع ذلك، تحرك يونايتد بسرعة لإتمام الصفقة ويأمل في التعاقد معه بعقد مدته خمس سنوات مع خيار تمديده لمدة 12 شهرًا أخرى. كما جذب يورو، الذي شارك في 41 مباراة مع ليل الموسم الماضي، اهتمام ليفربول وباريس سان جيرمان .

ومن المقرر أن يصبح ثاني صفقة لمانشستر يونايتد في الصيف بعد انتقال مهاجم بولونيا جوشوا زيركزي إلى أولد ترافورد مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني. كان قلب الدفاع والمهاجم من أولويات يونايتد في فترة الانتقالات هذه، لذا سيسعد الملاك المشاركون الجدد إينيوس والمدير إريك تين هاج بربط الصفقتين في وقت مبكر جدًا من فترة ما قبل الموسم بعد تعيين دان آشورث مديرًا رياضيًا.

يبدو أن يونايتد مهتم بالتعاقد مع مدافع مركزي ثانٍ، بعد محادثات مع بايرن ميونيخ بشأن ماتيس دي ليخت الذي تبلغ قيمته 42 مليون جنيه إسترليني، ورفض إيفرتون عرضين بقيمة تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني لجاراد برانثويت . ومع ذلك، يُفهم أن ذلك قد يعتمد على جمع أموال إضافية من خلال مبيعات اللاعبين.

وعُرض على المدافع المخضرم جوني إيفانز عقد جديد لمدة عام واحد، لكن رافائيل فاران وويلي كامبوالا غادرا أولد ترافورد وقد يصبح مكان آخر متاحًا إذا انتقل فيكتور ليندلوف إلى فنربخشة.

ويبدو ماسون جرينوود أيضًا على وشك مغادرة النادي للانضمام إلى مرسيليا في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 30 مليون جنيه إسترليني. 

ويسعى يونايتد أيضًا إلى تعزيز الفريق من خلال التعاقد مع ظهير أيسر ولاعب وسط دفاعي، على الرغم من أن الأخير قد يعتمد على رحيل كاسيميرو أو سكوت مكتوميناي عن النادي هذا الصيف.

ليني يورو انتظر عرضا من ريال مدريد ولكن

وكان يورو ينتظر أن يوافق ريال مدريد على عرض مماثل لما قدمه يونايتد، لكن ليل ضغط على المدافع للانضمام إلى الشياطين الحمر، في ظل رفض بطل دوري أبطال أوروبا دفع الرسوم.

وكان أيضًا الهدف الرئيسي لليفربول ، لكن من المفهوم أن الريدز كانوا مقتنعين بأنه يريد فقط الانتقال إلى إسبانيا.

ويعتقد أن ريال مدريد كان أكثر اهتماما بالانتظار لضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاما الصيف المقبل عندما يصبح لاعبا حرا، وهو ما سيجعل ليل يسعى للحصول على صفقة يونايتد في أقرب وقت ممكن.

شارك يورو، الذي يُنظر إليه على أنه موهبة من جيل إلى جيل، لأول مرة مع فريق ليل الاحتياطي في عام 2022، ووقع أول عقد احترافي له مع النادي في يناير من ذلك العام.

شارك لأول مرة كمحترف في مايو 2022 وعمره 16 عامًا، مما جعله ثاني أصغر لاعب على الإطلاق يلعب للنادي.

وفي المجمل، شارك في 55 مباراة مع النادي الفرنسي، وسجل هدفين، وساعد النادي على احتلال المركز الرابع في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

وهو أيضًا لاعب دولي مع منتخب فرنسا للشباب، ويشارك حاليًا مع منتخب تحت 21 عامًا، بعد أن شارك أيضًا في مستويات تحت 17 عامًا، وتحت 18 عامًا، وتحت 19 عامًا. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :