اخبار كورة

ميركاتو 2024 | تحرك عاجل لـ برشلونة للحصول على نيكو ويليامز من أتلتيك بيلباو

موقع اخبار كورة - أوضح تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أخر تطورات اهتمام نادي برشلونة بالحصول على خدمات نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخلال بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي توج منتخب إسبانيا بعدما فاز بالنهائي أمام إنجلترا، بهدفين مقابل واحد، ظهر نيكو ويليامز بشكل متألق للغاية، مما جعل اللاعب محط أنظار لأندية كبيرة على رأسهم برشلونة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكتالوني، أنه على مدار الساعات الماضية ألتقى عدد من مسؤولي برشلونة بوكيل أعمال نيكو ويليامز لبحث إمكانية انتقال اللاعب إلى البارسا.

وأفادت الصحيفة في تقريرها أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تحدث حتى تؤتي العملية ثمارها، من بينها توفير مبلغ 58 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيك بلباو.

وأشار التقرير إلى أن إدارة برشلونة دخلت في مفاوضات مع بنوك في شهر مايو الماضي للحصول على قرض بقيمة 100 مليون يورو من أجل موازنة حساباته وتعويض الخسائر في ميزانيته، وبات من المنتظر أن يتحرك للحصول على قرض آخر من أجل صفقة ويليامز.

طالع ايضًا:

الكشف عن أول طلبات وكيل يامال من برشلونة بعد تألقه في اليورو

مصدر باتحاد الكرة: مشاركة دونجا أمام بروكسي صحيحة 100%

الكشف عن التفاصيل المالية لانتقال كريستو للصفاقسي التونسي (خاص)

ويذكر أن اللاعب نيكو ويليامز صاحب الـ22 عاما يرتبط حاليا مع أتلتيك بلباو بعقد حتى صيف 2027.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :