اخبار كورة

عاجل| رسميا ألفارو موراتا لاعبا في ميلان الإيطالي

موقع اخبار كورة - أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، عن ضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، رسميًا من صفوف أتلتيكو مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

وتألق اللاعب مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" ، ما جعل ميلان يسرّع من وتيرة المفاوضات من أجل الحصول على توقيع اللاعب، بعد أن قاد الماتدور إلى اللقب.

ميلان يعلن التعاقد مع ألفارو موراتا حتى صيف 2028

ووفقا للموقع الرسمي لنادي ميلان، فقد وقع موراتا، قائد المنتخب الإسباني، مع الروسونيري حتى 30 يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي، كما سيرتدي  القميص رقم 7.

وتابع الموقع الرسمي أن نادي ميلان الإيطالي تعاقد مع المهاجم الاسباني ألفارو موراتا، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات قادمة، مقابل 13 مليون يورو.

وقال موراتا في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية: "لدي ثقة كبيرة في إبراهيموفيتش والفريق والمدرب ولا أستطيع الانتظار للبدء".

وأضاف: "لقد عاملني الجميع في إيطاليا باحترام لا يصدق، وأن زلاتان قال لي أشياء إيجابية".

وأم: "أريد الذهاب إلى هذا النادي العظيم، مازال أمامي أفضل سنوات مسيرتي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :