اخبار كورة

عاجل | السويحلي الليبي يكشف لـ"كورة بلس" تفاصيل المفاوضات لضم القندوسي من الأهلي

موقع اخبار كورة - كشف وليد الترهوني، مدير التعاقد بنادي السويحلي الليبي، عن مفاجأة مدوية بشأن اهتمام فريقه بالحصول على خدمات الجزائري أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم أحمد القندوسي للنادي الأهلي من وفاق سطيف الجزائري في شهر يناير قبل الماضي، قبل أن يتم إعارته لسيراميكا كليوباترا بداية من الموسم الجاري ولمدة موسم واحد، ليواصل اللاعب التألق رفقة فريقه الجديد وهو ما لفت الأنظار إليه بشدة.

ونشرت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، أن نادي السويحلي الليبي، مهتم للحصول على خدمات أحمد القندوسي، لدعم صفوفه فريقه في الصيف المقبل.

وأوضح مصدر، أن هناك اهتمام من نادي السويحلي الليبي للحصول على خدمات أحمد القندوسي في الصيف الجاري وحدثت مفاوضات بالفعل.. طالع التفاصيل ( من هنا ).

السويحلي الليبي يكشف حقيقة الاهتمام بضم القندوسي

وأكد وليد الترهوني، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "بكل تأكيد لدينا اهتمام شديد بالحصول على خدمات أحمد القندوسي لدعم وسط الأحمر".

وأضاف مدير التعاقدات بنادي السويحلي، قائلًا: "بالفعل حدث تواصل بينا وبين النادي الأهلي لمعرفة موقفهم من بيع أحمد القندوسي أو الحصول عليه عن طريق الإعارة".

وأتم وليد الترهوني، تصريحاته قائلًا: "قدمنا عرض إلى الأهلي للحصول على أحمد القندوسي، وهم الآن يدرسون العرض وننتظر الرد".

طالع ايضًا:

ميركاتو 2024 | قرار صادم لـ ريال مدريد.. أرنولد يحدد موقفه من الرحيل عن ليفربول

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل.. خاص

ميركاتو 2024| ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتمديد عقد فيرلاند ميندي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :