اخبار كورة

بطلب من كونتي .. نابولي يقترب من التعاقد مع صفقتين ومحادثات لضم لوكاكو

موقع اخبار كورة - أفاد فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن نابولي مستعد للتعاقد مع ديفيد نيريس وبيلي جيلومور هذا الأسبوع، بعد التوصل إلى اتفاقات مع كلا اللاعبين وسيواصل المحادثات مع تشيلسي بشأن روميلو لوكاكو.

نابولي يعتزم عقد صفقتين هذا الأسبوع

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو إن نادي نابولي بقيادة أنطونيو كونتي جاهز لإتمام صفقتين هذا الأسبوع .

وذكرت التقارير أن نابولي توصل إلى اتفاقات مع اللاعبين ويبدو واثقا من حسم تلك الملفات مع ناديي بنفيكا وبرايتون في الأيام المقبلة.

نابولي يستعد للتعاقد مع نيريس وجيلمور ومواصلة محادثات لوكاكو مع تشيلسي

في الوقت نفسه، سيواصل نابولي محادثاته مع تشيلسي بشأن روميلو لوكاكو، لكن يتعين عليهم بيع فيكتور أوسيمين قبل إرسال عرض رسمي للمهاجم البلجيكي.

ولم يشارك أوسيمين في أي مباراة ودية هذا الصيف، بما في ذلك مباراة كأس إيطاليا يوم السبت ضد مودينا والتي فاز بها نابولي بركلات الترجيح.

ويملك أوسيمين شرطًا جزائيًا بقيمة 130 مليون يورو في عقده مع نابولي، لكن لم يقم أي نادٍ بتعويضه حتى الآن. وتم بالفعل تحديد لوكاكو كبديل مثالي للمهاجم النيجيري في ملعب مارادونا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :