اخبار كورة

عاجل | اجتماع مُنتظر بين الأهلي وفرينكفاروزي لحسم صفقة بن رمضان.. بهذا المبلغ !

موقع اخبار كورة - يبدو أن الحديث مستمر عن صفقة التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، وإمكانية رحيله عن فريقه والانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح موقع "الصريح" التونسي، أن محمد علي بن رمضان، اقترب من الانتقال إلى الأهلي رغم التكتم الكامل على الصفقة.

وأشار التقرير إلى أنه وفقًا للتسريبات المنتشرة إلى أن هناك اجتماعا سيعقد خلال الساعات القليلة القادمة بين مسئولو فرينكفاروزي المجري والأهلي عبر "الزوم" لحسم الاتفاق.

وأكمل التقرير أنه من المتوقع وصول قيمة الصفقة إلى 2.3 مليون دولار مع انتفاع الفريق المجري من نسبة محددة لاحقا في حال بيع الأهلي بن رمضان.

طالع ايضًا:

هدف الأهلي | بن رمضان يرفض الانتقال لـ الأخدود السعودي.. والكشف عن السبب - تقارير

مبابي يسجل أول أهدافه بقميص ريال مدريد في شباك أتالانتا "فيديو"

بعد التتويج بالسوبر الأوروبي.. ريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي في الألقاب القارية

وقد نجح الأهلي في تحقيق عدة بطولات خلال الموسم الحالي، من أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، إلى جانب حصد برونزية كأس العالم للأندية 2023.

ومع ذلك، ينتظر الفريق تحديات أكبر في الموسم المقبل، أبرزها المشاركة في بطولة كأس الإنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025 بنظامه الجديد.

حتى الآن، أعلن الأهلي عن ضم صفقتين على سبيل الإعارة، وهما يوسف أيمن، مدافع الدحيل، ويحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي، مع وجود خيار شراء لكلا اللاعبين بنهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :