اخبار كورة

هاني رمزي: مستوي محمد عبد المنعم يجعل الأهلي يطلب 7 ملايين دولار لاحترافه

موقع اخبار كورة - علق هاني رمزي، رئيس لجنة اكتشاف المواهب بالنادي الأهلي، على مطالب إدارة النادي المالية لبيع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ودخل نادي نيس الفرنسي في مفاوضات مكثفة مع إدارة الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وذلك من أجل الحصول على خدمات محمد عبد المنعم، وتقدم الفريق الفرنسي بأكثر من عرض.

وقال هاني رمزي، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أصبح محمد عبد المنعم واحد من أفضل اللاعبين في مصر، وأعتبره خليفتي في الملاعب".

واسترسل رئيس لجنة اكتشاف المواهب في الأهلي، قائلًا: "المدافع عبد المنعم غير الشكل المعتاد لدينا في المدافعين، ويمتلك روح عالة من التحدي، وهذا ظاهر للجميع".

وأتم هاني رمزي، تصريحاته قائلًا: "مستوى عبد المنعم يجعل الأهلي يطلب 7 ملايين دولار لاحترافه، ونرى بعض اللاعبين أقل منه وأنديتهم يطلبون أرقام أعلى من ذلك".

طالع ايضًا:

هدف الأهلي | بن رمضان يرفض الانتقال لـ الأخدود السعودي.. والكشف عن السبب - تقارير

مبابي يسجل أول أهدافه بقميص ريال مدريد في شباك أتالانتا "فيديو"

بعد التتويج بالسوبر الأوروبي.. ريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي في الألقاب القارية

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :