اخبار كورة

بابا فاسيليو يحدد ملامح جهازه الفني ويطلب مدافع ومهاجم "سوبر"

موقع اخبار كورة - انتهت جلسة بابافاسيليو المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السكندري، مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، وخلالها وضع المدير الفني القبرصي خارطة طريق المرحلة القادمة، حيث قام بترشيح مدرب عام ومحلل أداء أجنبي  ضمن  جهازه الفني كما قام بترشيح مخطط أحمال مصري وكذلك مدرب حراس مرمى مصري.
 
كما تم عرض عليه من قبل مجلس إدارة بعض أسماء المدربين من أبناء النادي ليكون من ضمن جهازه الفني وطلب المدير الفني مقابلة تلك الأسماء وعمل مقابلة  مع كل واحد على حدة لاختيار بعضهم ضمن جهازه كما وافق بابا فاسيليو، على أن يتقاضى راتبه الشهري بالجنيه المصري وعقده ممتد مع النادي لمدة موسمين.

عبدالقادر: جاهز لتقديم أفضل ما لدي مع نادي قطر وأتمنى الدعم من جماهير الأهلي

مصدر بالأهلي: غموض بشأن الدوري الأفريقي

ثروت سويلم يكشف موعد تسليم الأهلي درع الدوري

كما تم عرض اللاعبين المتواجدين بالفريق حاليا والنواقص التي يعاني منها الفريق خلال الموسم المنقضي والصفقات التي تم التعاقد معها وكذلك الصفقات المقترحة  وطلب المدرب مشاهدة تلك الصفقات بنفسه ليقرر من يصلح منهم لتنفيذ أفكاره التدريبية ومن لا يصلح.

وكانت أهم الطلبات للمدير الفني القبرصي قلب دفاع يكون على أعلى مستوى "سوبر" وقوي، كما كانت أهم طلباته أيضا هداف من طراز فريد بديلا لمابولولو ويكون هداف مميز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :