اخبار كورة

الكشف عن مطالب فرينكفاروزي لرحيل بن رمضان.. وعرض الأهلي (خاص)

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تطورات المفاوضات مع محمد علي بن رمضان لاعب الوسط بنادي فرينكفاروزي المجري، حيث يحاول النادي الأهلي الحصول على خدماته لتدعيم الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "فرينكفاروزي يبلغ الأهلي بمطالبه النهائية للاستغناء عن بن رمضان، 2.4 مليون يورو قيمة الصفقة".

واستكمل المصدر قائلًا: "1.2 مليون يورو تسدد عند حسم الصفقة والمبلغ المتبقي بعد 6 أشهر، و300 ألف يورو حوافز إضافية".

وتابع: "فيما توقف عرض الأهلي عند 2 مليون يورو قيمة للصفقة، يتم دفع مبلغ مليون يورو عند حسم الصفقة ومليون يورو بعد عام، و200 ألف يورو إضافات وحوافز".

طالع ايضًا:

طلب مفاجئ من برشلونة لنجم يوفنتوس من أجل التعاقد معه

آرني سلوت: لا أهتم بالتعاقدات.. وهذا موقف جوميز من الرحيل عن الفريق

آرني سلوت: لا أهتم بالتعاقدات.. وهذا موقف جوميز من الرحيل عن الفريق

وقد نجح الأهلي في تحقيق عدة بطولات خلال الموسم الحالي، من أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، إلى جانب حصد برونزية كأس العالم للأندية 2023.

ومع ذلك، تنتظر الفريق تحديات أكبر في الموسم المقبل، أبرزها المشاركة في بطولة كأس الإنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025 بنظامه الجديد.

حتى الآن، أعلن الأهلي عن ضم صفقتين على سبيل الإعارة، وهما يوسف أيمن، مدافع الدحيل، ويحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي، مع وجود خيار شراء لكلا اللاعبين بنهاية الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :