اخبار كورة

الإسماعيلي يتفق مع جان موريل على تقسيط مستحقاته ويزيل عقبة إيقاف القيد.. خاص

موقع اخبار كورة - توصل مسئولي النادي الإسماعيلي إلى اتفاق مع المهاجم الإيفواري جان موريل لتقسيط مستحقاته المتأخرة لدى النادي وقدرها 900 الف دولار تقريبا.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريح لكورة بلس أن مجلس الإدارة توصل إلى اتفاق مع المهاجم الايفواري جان موريل لتقسيط مستحقاته المتأخرة لدى النادي وقدرها 900 الف دولار تقريبًا.

وكشف المصدر أن إدارة النادي اتفقت مع اللاعب أن يحصل على مستحقاته المتأخرة بالتقسيط على أن يحصل على 300 الف دولار قسط اول ثم يحصل على 200 الف دولار وبعد ذلك 200  الف دولار ثم يحصل على 200 الف دولار قسط أخير وذلك على مدار سنة تقريبا.

وأشار إلى أن مستحقات المهاجم الايفواري جان موريل هي السبب الثاني بعد مستحقات التونسي نور الزمان الزموري لعقوبة إيقاف القيد على النادي ومع حل تلك الأزمة سوف يتيح لنا الأمر في التعاقد مع لاعبين جدد للموسم الجديد.

وكانت المحكمة الدولية الرياضية قد أصدرت حكما لصالح المهاجم الايفواري جان موريل بإلزام النادي الإسماعيلي سداد 900 الف دولار تقريبا.

كما قررت المحكمة الدولية الرياضية إيقاف القيد على النادي الإسماعيلي لمدة فترتين متتاليين بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية لحين سداد مستحقات لايفواري جان موريل.

وكان مسئولي الإسماعيلي قد توصلوا لاتفاق أيضا مع المدافع التونسي نور الزمان الزموري لتخفيض مستحقاته المتأخرة حيث اقنع مسئولي الإسماعيلي اللاعب بالحصول على 300 الف دولار بدلا من 375 الف دولار .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :