اخبار كورة

الترسانة يطلب ضم محمود مسعد مدافع المحلة

موقع اخبار كورة - تلقى نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من نادي الترسانة يطلب فيه ضم محمود مسعد مدافع فريق غزل المحلة سواء علي سبيل الإعارة او البيع النهائي لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل من دوري المحترفين.

وطلب مسئولي الترسانة من مجلس ادارة غزل المحلة تحديد القيمة المادية اللازمة للإستغناء عن اللاعب لصالح الترسانة سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ومن المقرر، أن يقوم مجلس إدارة غزل المحلة بعرض فاكس الترسانة علي أحمد عيد عبدالملك المدير الفني للفريق وذلك لتحديد مصير اللاعب سواء بالإستمرار مع غزل المحلة او الموافقة علي رحيله لنادي الترسانة.

يذكر، أن نادي الترسانة حصل من قبل على خدمات أحمد رفعت ريفو صانع العاب المحلة بعد الاتفاق علي الشروط المادية بين المحلة والترسانة قبل أن يقترب محمود مسعد مدافع المحلة من الرحيل للترسانة ليصبح ثاني لاعبي المحلة الراحلين للترسانة في حالة الموافقة علي بيعه من جانب إدارة المحلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :