"التغيير ليس سهلا والتطوير مطلوبا".. بيان متحفظ لميلان بشأن سوبر ليج 21 أبريل 2021 01:46 م

يلا كورة [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: منة عمر

الأربعاء 21 أبريل 2021 01:46 م

أصدر نادي ايه سي ميلان الإيطالي، بيانا رسميا، اليوم الأربعاء، بشأن موقفه من استمرار المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي "سوبر ليج".

ولم يوضح بيان ميلان بشكل مباشر ما إذا كان سينسحب من المشاركة في المشروع أم سيستمر العمل به.

وقال ميلان في بيانه: "لقد قبلنا الدعوة للمشاركة في مشروع سوبر ليج بنية صادقة لتقديم أفضل مسابقة أوروبية ممكنة لمشجعي كرة القدم حول العالم ولصالح النادي ومشجعينا.".

وأضاف: "التغيير ليس سهلاً دائمًا، لكن التطور ضروري للتقدم، وقد تطورت هياكل كرة القدم الأوروبية وتغيرت على مر العقود".

وتابع: "ومع ذلك، فقد تم التعبير بوضوح عن أصوات واهتمامات الجماهير في جميع أنحاء العالم بشأن الدوري الممتاز، ويجب أن يستمع إيه سي ميلان لأصوات أولئك الذين يحبون هذه الرياضة الرائعة".

وأتم: "سنواصل العمل الجاد لتقديم نموذج مستدام لكرة القدم".

وشارك في المقترح كل من (ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، توتنهام وأرسنال من إنجلترا، برشلونة، ريال مدريد وأتليتكو مدريد من إسبانيا، ميلان، إنتر ميلان ويوفنتوس من إيطاليا).

وبعد ضغوطات جمة من جانب الجماهير واللاعبين الحاليين والسابقيين، بجانب انسحاب الأندية الإنجليزية تم الإعلان عن تجميد البطولة.

جدير بالذكر أن ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي أعلنا انسحابهما من المشاركة في المشروع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق