محمد صلاح يعزز رقمه القياسي مع ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح النجم المصري محمد صلاح في وضع بصمته خلال مباراة ليفربول الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بمساهمته بتسجيل هدفين في شباك فولهام.

ورغم تعثّر ليفربول في المباراة بنتيجة التعادل (2-2)، إلا أن محمد صلاح ظهر بأداء جيد، خصوصاً في الشوط الثاني. حيث صنع الهدف الأول لزميله داروين نونيز، وأحرز الهدف الثاني بنفسه.

وبحسب شبكة سكاي سبورت، فإن محمد صلاح نجح في تعزيز رقمه القياسي، والمتمثل بهز شباك المرمى في 6 مباريات افتتاحية للموسم على التوالي. وكان هو من يملك هذا الرقم أيضاً بواقع 5 مرات على التوالي.

محمد صلاح سيصبح الهداف التاريخي لليفربول

كما نجح الفرعون المصري في تخطي مايكل أوين بقائمة هدافي ليفربول بالدوري الإنجليزي، فقد رفع رصده إلى 119 هدفاً في البريميرليج بقميص الريدز، وبات يحتل المركز الثالث في القائمة التاريخية.

قصص سبورت 360

وأصبح تواجد محمد صلاح  في صدارة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ مجرد مسألة وقت ليس أكثر، حيث لا يفصله عن صاحب المركز الأول روبي فاولر سوى 9 أهداف فقط، وعن ستيفن جيرارد الوصيف هدف واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق