فيتوريا يسرد أسباب إراحة صلاح ومصطفى محمد من مواجهة ليبيريا

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  تحدث البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، عن أسباب إراحة الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد، من مواجهة ليبيريا غدا وديا.

فيتوريا: إراحتي محمد صلاح ومصطفى محمد بسبب ضغط المباريات

وقال البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، في تصريحات تلفزيونية، إنه قرر إراحة مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، لأنه سيخوض 12 مباراة متتالية حتى 2 نوفمبر المقبل، بينما محمد صلاح شارك في المباراة الماضية ضد النيجر بالكامل وهو لديه 11 مباراة مع ليفربول حتى منتصف نوفمبر.

قصص سبورت 360

وتابع البرتغالي روي فيتوريا، أنه أحمد فتوح لا يعاني من إصابة خطيرة ولكنه قرر استبعاده من مباراة ليبيريا، بسبب صعوبة مشاركته.

وشدد روي فيتوريا، على أنه لو كانت المباريات رسمية لتواجد جميع اللاعبين ولكنه يشعر بالراحة لأنه خلال هذا الفترة سوف يتمكن من متابعة عدد كبير من اللاعبين رغم أنه كان يتمنى تواجد منتخب مصر في مونديال قطر.

وأكمل أنه جميع العاملين معه في الجهاز الفني لمنتخب مصر لهم دورا ومنهم أيمن عبد العزيز ولكن القرار الأخير يرجع له.

واسترسل أن مواجهة بلجيكا في نوفمبر المقبل وديا ستكون صعبة  وسيتم التحضير لها بشكل مختلف مع احتمالية وجود أسماء جديدة.

وأوضح البرتغالي روي فيتوريا، أنه زيزو والونش، ثنائي نادي الزمالك، سوف يعودان لمعسكر منتخب مصر بعد مشاركتهما مع الزمالك أمس.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق