سباق العرب في أوروبا | تألق مصري وتمسك جزائري بنجم الأسبوع!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض نجومنا في الخارج مواسم قوية وشاقة للغاية ويقدمون خلالها أفضل ما لديهم حتى يحققون البطولات والمجد لأنفسهم ولبلادهم العربية في الملاعب الأوروبية.

في GOAL نقوم بتصنيف أسبوعي للنجوم العرب في الخارج الذي يتواجدون في الدوريات الخمس الكبرى وهي: الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الفرنسي والألماني، ولكل دوري فيهم معامل نقاط خاص به بناءً على قوة المنافسة فيه.

تصنيف النجوم العرب الذي تابعتموه خلال الموسم الماضي عاد من جديد هذا الموسم بنفس التفاصيل، حيث يحصد المهاجم النقاط على دقائق المشاركة والتسديدات والأهداف والصناعات بينما ينالها لاعب الوسط على الكرات المقطوعة والتمريرات الخطرة، ويحصل عليها المدافع وحارس المرمى على الشباك النظيفة والهجمات التي أفسدها كل فرد، والعديد من المعايير الأخرى التي لا نريد أن نزعجكم بها.

لذلك نقدم لكم المحصلة النهائية والشكل الحالي للتصنيف بعد انقضاء الأسبوع الـ 12 من الموسم في صورة أرقام وترتيب نهائي سيتم تحديثه تباعًا مع مرور الأسابيع:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق