قبل مباراة ليفربول القادمة .. أرقام رائعة لمحمد صلاح ضد برايتون

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد ليفربول لخوض مباراة مهمة يوم غد السبت، وذلك عندما يستضيف برايتون على ملعب أنفيلد رود، ضمن إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت انطلاقة ليفربول هذا الموسم متواضعة بعض الشيء، حيث لم يحصد الفريق سوى 9 نقاط فقط في الدوري الإنجليزي، خلال 6 مباريات خاضها منذ بداية الموسم، علماً أن لديه مباراتين مؤجلتين.

كما تعرّض النجم المصري محمد صلاح لبعض الانتقادات في بداية الموسم الحالي بسبب انخفاض مستواه قليلاً، فرغم أنه سجّل 4 أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى خلال 9 مباريات خاضها في جميع المسابقات، لكنه ما زال بعيداً عن المستوى الذي ظهر عليه في المواسم السابقة.

أرقام محمد صلاح ضد برايتون تثير تفاؤل ليفربول

لكن ما يجعل الجماهير تنتظر تألق محمد صلاح في مباراة الغد هو امتلاكه سجل تهديفي جيد ضد برايتون، حيث خاض ضده 10 مباريات كانت جميعها بقميص ليفربول، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، كما أنه قدّم 5 تمريرات حاسمة، مما يعني أنه يساهم بتسجيل 1.1 هدف في المباراة الواحدة.

قصص سبورت 360

وحقق ليفربول الفوز على برايتون في 7 مباريات بمشاركة الفرعون المصري، مقابل تعادلين وهزيمة واحدة فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق