صلاح يثير الجدل من جديد .. تجاهل كأس العالم من أجل طائرة الأهلي والزمالك!

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر تجاهل مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم 2022، مفضلًا عليها مشاهدة مباراة في الكرة الطائرة تجمع بين فريقي السيدات في الأهلي والزمالك.

ومع عدم تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2022، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام السنغال في المرحلة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال، أصبح أمام صلاح الكثير من الوقت ليقضيه كما يحلو له قبل العودة من جديد إلى تدريبات ليفربول.

صلاح نشر صورة عبر خاصية القصص في تطبيق "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، تُظهر مشاهدته لقمة الكرة الطائرة المصرية، والتي جمعت بين فريقي السيدات في الأهلي والزمالك.

المثير أن مباراة الكرة الطائرة تزامنت مع مباراة كرواتيا واليابان في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

بالطبع لم يمر الأمر مرور الكرام، حيث التقطت العديد من المواقع الرياضية المصرية تلك الصورة، وتم تداولها بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن منتخب كرواتيا حقق الفوز على نظيره الياباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

117997 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

117997 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق