فيرمينيو : توقعت هاتريك محمد صلاح في شباك رينجرز

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح البرازيلي روبيرتو فيرمينيو نجم خط هجوم أنه توقع “هاتريك” التاريخي في شباك رينجرز الاسكتلندي.

ويمر محمد صلاح نجم ليفربول وهدافه المميز بفترة تذبذب في المستوى منذ بداية الموسم، ولكنه عاد بقوة في مباراة رينجرز بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن محمد صلاح الذي دخل كبديل في شوط المباراة الثاني من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في ظرف ست دقائق ليستعيد ثقته بنفسه قبل مباراة ليفربول المرتقبة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

روبيرتو فيرمينيو توقع هاتريك محمد صلاح التاريخي

وتحدث روبيرتو فيرمينيو للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائلاً “هاتريك محمد صلاح؟ مذهل، عندما سجل هدفه الأول أخبرت داروين على مقاعد البدلاء أنه سيسجل هاتريك بنسبة 100%. يمكن أن تشعر به من على مقاعد البدلاء، وهذا ما فعله بالضبط وأنا سعيد جداً من أجله”.

قصص سبورت 360

وبسؤاله عن مستوى فيرمينيو المميز هذا الموسم بتسجيله 8 أهداف في 12 مباراة، رد قائلاً “أنا سعيد جداً. أحاول دائماً بذل قصارى جهدي لتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق على الفوز. ألعب للفريق أولاً وبعدها تأتي الأشياء الأخرى”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق