رغم الخسارة المحبطة .. صلاح يخرج برقم قياسي استثنائي أمام مانشستر سيتي

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق النجم المصري محمد صلاح رقمًا قياسيًا جديدًا خلال لقاء فريقه ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

صلاح أصبح هو الهداف التاريخي لليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي خارج ملعب أنفيلد، حيث كسر رقم لاعب الريدز السابق مايكل أوين صاحب الـ 55 هدفًا.

وكان النجم المصري قد سجل الهدف الأول في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، قبل أن يقلب أصحاب الأرض النتيجة ويحققون الفوز بأربعة أهداف لهدف.

وحطم صلاح قبل أيام الرقم القياسي لأكثر من سجل أهداف لصالح ليفربول في الدوري الإنجليزي، كما أصبح الهداف التاريخي للريدز في المسابقات الأوروبية بـ 42 هدفًا.

جدير بالذكر أن صلاح في الموسم الجاري لا ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ انضمامه لليفربول حيث يحتل المركز السابق بـ 12 هدفًا فقط بعد مرور 29 جولة.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

136552 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

136552 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق