كم ركلة جزاء أهدرها محمد صلاح مع ليفربول؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

فشل النجم المصري محمد صلاح في استغلال ركلة الجزاء التي تحصل عليها ليفربول ضد آرسنال، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد رود، في قمة الجولة 30  من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، وتقدم آرسنال أولاً بهدفين عن طريق جابرييل مارتيلي وجابرييل جيسوس، بينما أحرز هدفي ليفربول كل من محمد صلاح وربيرتو فيرمينو.

وكان ليفربول قادراً على تعديل النتيجة بحلول الدقيقة 54 عندما تحصّل على ركلة جزاء، لكن محمد صلاح فشل في ترجمتها إلى هدف، وسدد الكرة في القائم الأيمن للحارس رامسديل.

محمد صلاح يهدر ركلة الجزاء الخامسة مع ليفربول

وسدد الفرعون المصري 29 ركلة جزاء منذ وصوله إلى صفوف ليفربول، وتمكن من تسجيل 24 هدفاً، بينما أهدر اليوم ركلة الجزاء الخامسة، وهي الثانية على التوالي أيضاً، بعد أن أهدر ركلة جزاء أخرى ضد بورنموث قبل شهر من الآن.

وانخفضت نسبة تحويل محمد صلاح ركلات الجزاء إلى أهداف من 85% في الموسم الماضي، إلى 50% فقط هذا الموسم، حيث سدد في الموسم الحالي 4 ركلات مع ليفربول، ونجح في تسجيل ركلتين فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق