محمد صلاح خارج حسابات مدرب مصر في أولمبياد باريس 

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استبعد البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، من حساباته ضمن الثلاثي فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس، الصيف المقبل.

ميكالي يضم زيزو والشناوي ومصطفى محمد لأولمبياد باريس

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، استقر على استدعاء الثلاثي مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي وأحمد سيد زيزو، جناح الزمالك ومحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ضمن قائمة الفراعنة لخوض أولمبياد باريس، في الصيف القادم.

وأشارت الجريدة إلى أنه، حالة عدم مشاركة محمد الشناوي في المباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها في خلع بالكتف، سيكون بديله إمام عاشور، زميله بالنادي الأهلي، للانضمام إلى قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس.

وكان محمد الشناوي، أجرى عملية جراحية في الكتف بألمانيا مؤخرا التي سوف تتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة 3 أشهر على أقل تقدير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق