بنزيما يحول وجهة صلاح إلى الاتحاد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

الاتحاد وجهة صلاح القادمة مع احتمال رحيل بنزيما

وكان نادي ليفربول قد رفض عروضاً ضخمة مقدمة من نادي الاتحاد لضم المصري صلاح في الصيف الماضي.

وحسب شبكة “HITC” الإنجليزي فأن رابطة الدوري السعودي للمحترفين تستعد لاتخاذ أولى خطواتها في طريق التفاوض لضم صلاح.

وأشارت الشبكة الإنجليزية إلى أن محمد صلاح يعد أولوية بالنسبة لرابطة الدوري السعودي، وهناك تفاؤل حول إمكانية إتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف المصدر ذاته أن نادي الاتحاد هو الأقرب لضم محمد صلاح بسبب وضع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق السعودي، الذي قد يغادر في الميركاتو الصيفي.

ويمكن أن يرحل كريم بنزيما عن الاتحاد بسبب وجود مشاكل مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وقد يعود اللاعب الفرنسي إلى فريقه الأسبق، ليون.

ويرى مسؤولو ، أن التعاقد مع محمد صلاح يعتبر بمثابة مفتاح العودة للمنافسة في الموسم المقبل، ويتطلعوا لاتفاق كافة الأطراف من أجل إبرام الصفقة قبل فتح نافذة سوق الانتقالات الصيفية.

ويستعد مايكل إدواردز المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول، للموافقة على رحيل صلاح حال أبدى الأخير رغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي، قبل موسم على نهاية عقده مع ليفربول، والذي يمتد حتى يونيو 2025.

جدير بالذكر أن تقارير سعودية سابقة قد تحدثت عن دخول الهلال كمرشح قوي لضم صلاح هذا الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق