تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية، على المشادة التي واقعة بين مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول، والمدرب الألماني يورجن كلوب أثناء لقاء وست هام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، أمس السبت.

وتعادل مع وست هام بنتيجة 2-2، في المباراة التي جرت على ملعب “لندن الأولمبي”، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقيقة “78”، مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب على خط تماس ملعب المباراة، عندما كان الأول يستعد للدخول بدلاً من الكولومبي لويس دياز.

ميدو يعلق على أزمة صلاح وكلوب

كتب ميدو، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، معلقاً على لقطة مشادة صلاح وكلوب: “لا أرى أي مشكلة في موقف صلاح وكلوب، الثنائي يقاتل من أجل الفوز، ووست هام سجلوا في نفس توقيت التغييرات، فطبيعي أن تكون هناك حالة غضب”.

وتابع ميدو، قائلاً: “دي كورة يا جماعة مش كروكيه!! لعبة فيها فرحه وزعل وغضب في وقت من الأوقات، أما عن فكرة أن كلوب هو من صنع محمد صلاح، كلام غير حقيقي”.

وختم نجم الزمالك السابق، قائلاً: “في رأيي صلاح هو من صنع نفسه هو من أجبر الجميع في العالم كله على احترامه باحترافيته وعقليته وحرصه الدائم على تطوير نفسه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق