حسام حسن يكشف عن طموحاته وأهدافه مع منتخب مصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال حسن في تصريحات لموقع “الفيفا”: “بالتعاون كجهاز فني ولاعبين نستطيع تحقيق طموحات الجماهير المصرية العاشقة للكرة، بالتأهل لكأس العالم والعودة للتتويج ببطولة أمم أفريقيا”.

وأضاف: “خططي مع منتخب مصر هي بناء فريق قوي، يضم أكثر من لاعب مميز من مختلف الأعمار، وإعادة الروح والحماس للفريق وتحقيق الألقاب، وإسعاد الشعب المصري”.

وواصل: “من يجتهد يجني ثمار اجتهاده، وهذه رسالتي للاعبين من مختلف الأعمار، وفي الحقيقة أنا سعيد للغاية بجميع الألقاب التي حققتها خلال مسيرتي، رفقة زملائي والمدربين السابقين سواء في الأهلي أو الزمالك أو المنتخب”.

وأكمل: “طموحي هو تحقيق الألقاب مع ، وعودته لمنصات التتويج، وبناء جيل يضم لاعبين كثيرين، وتدريبي لمنتخب مصر هو حلم، مثلما يحلم كل لاعب بارتداء قميص المنتخب”.

وأردف: “لقد مرت جولتين فقط من أصل 10 جوالات في التصفيات، والمباراتين المقبلتين هما الأصعب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، أصحاب المركزين الثاني والثالث، وسنلعب من أجل الفوز بهما والحفاظ على صدارة المجموعة”.

واختتم حديثه: “كل مدرب يمتلك أسلوبًا وطريقة في اللعب، نتعرض لغيابات كثيرة في كل معسكر، على سبيل المثال، افتقدنا جهود محمد صلاح، وجوده بجانب أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي ومحمد الشناوي وأخرين، كان سيمنح المنتخب قوة إضافية كبيرة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق