سيعود ضد سويسرا؟ نيمار يطمأن جماهير البرازيل بسرعة تعافيه من الإصابة

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

في أنباء سعيدة لعشاق منتخب البرازيلي، نشر جناح فريق باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، صورة لكاحله الأيمن تظهر تحسن قدمه وتعافيه بشكل نسبي من الإصابة بشكل سريع.

نيمار كان قد أصيب في مواجهة راقصي السامبا ضد صربيا بالجولة الماضية وخرج من أرض الملعب في الدقيقة 80، وسط شكوك حول مدى الإصابة ومدة غيابه عن المونديال.

لكن البرازيلي نشر بعض الصور عبر "إنستجرام" لكاحله التي تظهر تحسن كبير في التورم الذي كان قد حدث، وبالتالي يمكنه اللحاق ببقية مواجهات منتخب بلاده القادمة في كأس العالم.Neymar injury updateNeymar Instagram

التقارير كانت تشير إلى غيابه عن مباراة سويسرا وإمكانية المشاركة ضد الكاميرون، لكن حتى الآن لا يوجد أي بيان رسمي أو تصريح من المدرب تيتي للتأكيد على موعد العودة.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة لنيمار رفقة منتخب البرازيل ستكون يوم الإثنين ضد سويسرا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

SuperOne

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

268368 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

268368 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق