تشافي عن ضرب فينيسيوس: أمر طبيعي يحدث لنيمار وديمبيلي

GOAL [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على العنف الذي تعرض له الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور بمواجهة ريال مدريد وفالنسيا الأخيرة.

المدافع البرازيلي جابرييل باوليستا تلقى البطاقة الحمراء، بسبب العنف المفرط والضرب المتعمد لفينيسيوس في فوز ريال على الخفافيش 2/0 يوم الخميس الماضي، وسط مطالب بعقوبات مشددة على اللاعب.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني:"فينيسيوس مثل عثمان ديمبيلي ونيمار، لديهم الكثير في مواقف واحد ضد واحد ويجعلون الخصم أكثر عدوانية ويتفوقون بسهولة بفضل بصمتهم الخاصة".

وأضاف:"فينيسيوس يخلق لك الكثير من المتاعب في الهجوم، وهذا أمر طبيعي عندما يقوم الدفاع بفرض المزيد من المراقبة عليه، هناك حكام ولجنة مسابقات لاتخاذ القرارات اللازمة في مثل هذه المواقف لذلك لا يمكنني الحديث أكثر من ذلك".

وتابع:"نحن معرضون لمثل هذه الضغوط في برشلونة، لذلك نفضل القتال على الفوز بالألقاب بدلًا من مواجهة الهبوط".

جدير بالذكر أن برشلونة يلعب غدًا، الأحد، ضد إشبيلية، وهو يحتل المركز الأول بجدول الدوري الإسباني بـ50 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق