لإرضاء ليونيل ميسي .. باريس سان جيرمان يتخلص من نيمار!

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح راتب نيمار دا سيلفا المرتفع يمثل مشكلة لباريس سان جيرمان، الذي يرغب في بيع اللاعب الدولي البرازيلي هذا الصيف، بينما كيليان مبابي هو اللاعب الأعلي أجرًا في نادي العاصمة الفرنسية، لكن الفرنسي الدولي يليه نيمار في قائمة أصحاب أعلى رواتب في الفريق.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية يأتي ليونيل ميسي في المركز الثالث من حيث أعلى راتب وفي الدوري الفرنسي أيضًا، ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني في غضون بضعة أشهر ولم يتوصل الطرفان بعد إلى اتفاق بشأن تجديد العقد.

وأشار التقرير الفرنسي إلى أن ميسي يدرس خياراته بينما يحاول باريس سان جيرمان تقديم عرض لتمديد العقد مع الامتثال لمبدأ اللعب المالي النظيف في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ميسي يحظى باهتمام من إنتر ميامي الأمريكي والهلال السعودي، في حين لم يتم استبعاد عودته إلى برشلونة، ويدرك باريس سان جيرمان أن إصابة نيمار تعني أنهم سيكافحون للعثور على أندية ترغب في الحصول على خدماته، إذا عرضوه للبيع في الصيف.

يذكر أن نيمار يحصل على 3.675.000 مليون شهريًا، بينما يكسب ميسي 3.375.000 مليون يورو، ويتقاضي مبابي الأعلى أجرًا على 6.000.000 مليون يورو.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

122114 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

122114 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق