الدوري المصري.. إنبي 0-1 فاركو.. الشوط الثاني

يلا كورة [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة إنبي وفاركو، مساء اليوم الجمعة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري "2021-2022".

ويستضيف استاد بتروسبورت مباراة إنبي وفاركو في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز.

ويحتل إنبي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بينما يقع فاركو في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

ويدخل إنبي المباراة بتشكيلة مكونة من: "في حراسة المرمى عبدالعزيز البلعوطي، علي فوزي، أحمد يوسف، إبراهيم يحيى، محمد مرسي، مصطفى شلبي، إبراهيم القاضي، خالد رضا، أحمد العجوز، دينيوبيتر، مصطفى شكشك".

وجاء تشكيل فاركو كالتالي: "في حراسة المرمى محمد صبحي، جيفرسون اينكادا، عبدالله بكري، رامي صبري، أحمد عبدالعزيز "مودي"، عزمي غوما، أحمد محمد"البحراوي"، محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، شكري نجيب، أحمد شريف".

تفاصيل المباراة..

بدأت المباراة متوازنة بين الفريقين وانحصر اللعب في الدقائق الأولى في وسط الملعب بدون خطورة على المرمى.

وشهدت الدقيقة 22 أولى الفرص الخطيرة في المباراة عن طريق إنبي بعد تسديدة قوية من أحمد العجوز ولكن مرت الكرة بجانب مرمى فاركو.

ورد فاركو بتسديدة خطيرة في الدقيقة 24 من جيفرسون اينكادا ولكن تصدى حارس إنبي وأبعد الكرة لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 41 تدخلت تقنية الفيديو وأقرت بأحقية فاركو في ضربة جزاء بعد عرقلة أحد لاعبيه داخل منطقة جزاء إنبي.

وسدد أحمد عبدالعزيز "مودي" ضربة الجزاء ببراعة، ليعلن عن أولى الأهداف في المباراة، ليتقدم فاركو على إنبي بنتيجة 1-0 في الدقيقة 44.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فاركو على إنبي بهدف دون رد بمسابقة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 62 كان مصطفى شكشك قريبًا من تسجيل هدف التعادل لإنبي بعد تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء ولكن ذهبت الكرة خارج المرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق