إبراهيم عبد الصمد: رغم ما قدمته للأهلي الخطيب استغنى عني ومرتضى منصور طلب مني العمل في الزمالك

بطولات [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إبراهيم عبد الصمد لاعب الأهلي الأسبق، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، استغنى عن خدماته دون أن يُبلغه بأسباب واضحة.

وقال عبد الصمد في تصريحات لبرنامج "البلدوزر" عبر قناة "الشمس": "رحلت عن الأهلي دون أسباب، كنت أعمل مديرًا عامًا للأكادميات، وأدخلت خزينة النادي 12 مليون جنيه".

وتابع: "ساهمت في ظهور العديد من نجوم الأهلي، ورغم أنني كنت أعمل براتب أقل من 10 ألاف جنيه، ولكنتي لم أتحدث في يوم ولم أطلب شيئا".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: أدعو ثنائي الأهلي للعمل في قناة الزمالك.. ويوجه رسالة لوزير الرياضة

وأضاف: "لكن بعد أن جاء الكابتن محمود الخطيب حدثت أمور غريبة، حيث أن بعض أفراد العائلة لم ينتخبوه، وأيضًا هناء حمزة لاعبة الكرة الطائرة وهي أخت زوجتي، عندما انتقلت للزمالك لأنه لم تجد فرصة في الأهلي، استغنوا عني".

واستكمل: "تلقيت اتصالًا من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعرض عليً العمل في القلعة البيضاء خلال المرحلة المُقبلة".

واختتم: "النادي الذي نشأت فيه وساهمت في صناعة كيانه، وأنا يُعتبر كنت كابتن لـ الخطيب، أرحل بهذا الشكل، ونادي الزمالك هو من يعرض عليً العمل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق