هاني زادة يطالب بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك في مذكرة رسمية

بطولات [1] 0 تعليق 444 ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق بطلب رسمي لمكتب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعزل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء حاليًا.

وقال المحامي طارق سعيد جميل المستشار القانوني لهاني زادة عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك: "مصر دولة قانون وتحترم أحكام القضاء".

طالع أيضًا.. محمد عثمان: على مرتضى منصور تسليم نفسه.. وهناك 3 قضايا أخرى

وأضاف: "تنص المادة ٤١ من القانون ٧١ لسنه ٢٠١٧ الفقرة الثانية منه على الآتي: (إذا كان صدر ضد العضو حكمًا نهائيًا لعقوبة مقيدة للحرية أو قضي بإشهار إفلاسه بحكمٍ بات ولم يكن قد رد اعتباره، ففي هذه الحالات يصدر قرار من مجلس الإدارة بزوال العضوية مع إخطار اللجنة الأولمبية المصرية والجهة الإدارية".

وتابع: "تم إنذار اللجنة الأولمبية ووزير الرياضة (الجهة الإدارية) من خلال إنذارات قضائية بضرورة تفعيل القانون، مصر دولة قانون".

يذكر أن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي قد أعلن اليوم صدور حكم بالحبس ضد مرتضى منصور بداعي سبه محمود الخطيب رئيس الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق