عيد مرازيق: سواريش مظلوم مع الأهلي.. والزمالك نجح في استغلال أزمته

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق عيد مرازيق المدير الفني لفريق مصر المقاصة على الأداء الفني للأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر خلال الفترة الماضية.

وقال عيد مرازيق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "سواريش مظلوم لأنه تولى قيادة الأهلي في هذا التوقيت من الموسم، ولكن هذا النادي الأهلي ولديه حلول كثيرة ويمتلك أكثر من 35 لاعبًا".

وأكمل: "الزمالك حل هذا الأمر والقيد موقوف، وعرف كيف يستغل الأزمات والظروف الصعبة بشكل جيد، الأهلي لديه لاعبين يصنعون الفارق، وأي مدرب يجب أن يكون لديه رؤية كبيرة جدًا".

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم في الدوري

وتابع: "على المستوى الفني سواريش لم تظهر بصمته مع الأهلي حتى الآن، وأتمنى أن يراجع نفسه بشكل سريع، لأنه لديه لاعبين جيدين جدًا".

واختتم: "لو كنت مكان سواريش لكان لدي أشياء كثيرة أفعلها، منها اللعب بالعناصر الشابة والخبرة، في بعض السنوات الأهلي حصد كأس مصر باللاعبين الصغار، وننتظر أن نرى رؤيته وشكل الأداء".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق