جوزيه جوميز يتحدث عن.. "المعلم" فيريرا.. وكيف يحترف المصريون في إسبانيا؟

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث جوزيه جوميز المدير الفني لنادي بونفيرادينا الإسباني، عن رأيه في المدير الفني للزمالك جيوسفالدو فيريرا، بجانب تجربته مع اللاعبين المصريين، وكيفية وصولهم إلى الاحتراف في الدوري الإسباني.

قال جوميز في تصريحاته خلال ندوة "ليجا كيك أوف" التي أقيمت في القاهرة، وشارك بها المدرب البرتغالي من إسبانيا: "سعيد بالخبرة التي أمتلكها عن الكرة المصرية، وعلى الأخص التجارب التي خضتها في نادي التعاون مع لاعبين مصريين، مثل مصطفى فتحي، عماد متعب، وعصام الحضري".

جوميز تولى تدريب عدد من الأندية في المنطقة العربية، أبرزهم التعاون، وأهلي جدة في السعودية، وبني ياس الإماراتي، كما أنه سبق أن اتفق على تولي تدريب الأهلي لكنه لم يحضر إلى القاهرة من أجل استلام مهام عمله.

وتابع البرتغالي: "اللاعب المصري يمتلك قدرات فنية وبدنية هائلة، وعلى الأخص القدرات البدنية، وهناك مجموعة من اللاعبين المصريين يمكنهم اللاعب في أكبر دوريات العالم، على الأخص عناصر اللعب في مركز 6".

وأجاب جوميز عن استفسار يلا كورة حول، سبب عدم إقبال الأندية الإسبانية على التعاقد مع لاعبين في الدوري المصري: "دائما تكون هناك بداية، واللاعب المصري يجب أن يقاتل من أجل أن تكون البداية بالشكل الجيد، وخير مثال على ذلك محمد صلاح الذي أصبح نموذج جيد للاعبي المصري في أوروبا بالكامل".

كان لجوميز حديث أيضا عن فيريرا، حيث قال: "أتابع نجاحاته مع الزمالك وما استطاع أن يحققه، لقد عملت مساعدا له لمدة 6 سنوات، وهو معلم لكل المدربين في البرتغال، وأكثر من مجرد معلم أيضا، ونستطيع أن نمتدح قدرته على النجاح حتى سن الـ76".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق