ضياء السيد: كنت أتمنى أن يلعب شادي حسين وياسر ريان معًا في الأهلي

يلا كورة [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ضياء السيد، مدرب سيراميكا كليوباترا الأسبق، إنه كان يتمنى أن يضم الأهلي شادي حسين مع الإبقاء على أحمد ياسر ريان للعب معًا في خط الهجوم خلال الموسم الجديد.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع سيراميكا كليوباترا على إبرام صفقة تبادلية تقضي بانضمام شادي حسين مقابل أحمد ياسر ريان، حسب ما قاله مصدر ليلا كورة أمس الخميس.

ومن المتوقع أن يعلن الأهلي وسيراميكا كليوباترا عن الصفقة التبادلية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتولى السيد مهمة قيادة سيراميكا كليوباترا خلال الفترة من أبريل حتى يوليو 2021، ليشرف على تدريب أحمد ياسر ريان، الذي كان معارًا من الأهلي في ذلك الوقت، وشادي حسين معًا.

وصرح ضياء السيد لقناة "أون تايم سبورتس 1"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، "دربت شادي حسين وأحمد ياسر ريان معًا في سيراميكا كليوباترا، ريان كان هدف الدوري بـ16 هدفًا قبل احترافه في منتصف الموسم".

وأضاف "أرى أنه كان على الأهلي ضم شادي حسين والإبقاء على أحمد ياسر ريان للعب معًا في الفريق الموسم المقبل، على أية حال صفقة شادي حسين محترمة".

وتابع المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر "مهاجمو الأهلي يحتاجون للتطوير والمنافسة بينهم، ربما قلت الدوافع بعد الفوز بعدد من البطولات".

واختتم السيد حديثه في هذا الصدد قائلًا "كهربا جاهز للتطوير، ولديه سرعات ومهارات كبيرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق