مصدر ليلا كورة: الأهلي يقطع إعارة ثلاثي فريقه المحترف بالتشيك

يلا كورة [5] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد مصدر بأن النادي الأهلي قد أنهى إجراءات فسخ تعاقد الثلاثي ميدو حسام ومصطفي فوزي ومحمد أحمد "بيسو" من تجربة الإعارة في الأندية التشيكية.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الجمعة، إلى أن إدارة الكرة بالأهلي أنهت يوم أمس كافة الأمور الخاصة بفسخ عقود الإعارة للثلاثي في التشيك.

وأضاف المصدر:"مع فتح باب القيد بمصر أمس، أرسل الأهلي طلباً للأندية التشيكية يطلب خلاله فسخ عقود الإعارة بناء على الاتفاق الذي جرى في وقت سابق "، مشددًا على أن مسئولي الأهلي يبحثون حاليًا بعض العروض التي تلقاها الثلاثي لإعارتهم لأندية مصرية.

وأتم المصدر تصريحاته إلى أنه تم التواصل مع زيزكوف الذي يملك بطاقة الثلاثي ميدو حسام وبيسو ومصطفي فوزي وفسخ عقد الإعارة رغم أن بيسو كان معاراً الشهور الماضية إلى نادي زمبلن ميخالوفسى السلوفاكي، وميدو حسام إلى نادى تيبليتسه التشيكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق