الأحد.. الأهلي يفتح صفحة الموسم الجديد

يلا كورة [5] 0 تعليق 69 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود فريق الأهلي للتدريبات الجماعية اليومية مرة أخرى، يوم الأحد المقبل؛ استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأشار مصدر، ليلا كورة، اليوم الأربعاء، إلى أن المدرب العام للفريق سامي قمصان قد أخطر اللاعبين بالعودة للتدريبات يوم الأحد المقبل على استاد مختار التتش بعد الحصول على فترة راحة عقب انتهاء منافسات الدوري.

وأضاف المصدر:"سامي قمصان يتولي الأمر ومن المنتظر أن يكون المدرب الجديد متواجد قبلها لقيادة تدريبات الفريق بدءًا من الأحد المقبل وتواصل الجهاز الإداري مع الثلاثي المحترف علي معلول وبيرسي تاو واليو ديانج ليتواجدوا في التدريبات بشكل طبيعي مع بداية فترة الإعداد".

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبية الأساسين راحة سلبية في الأسبوع الأول من أغسطس الماضي ثم راحة لباقي اللاعبين بعد نهاية مسابقة الدوري نهاية الشهر ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق