مصدر ليلا كورة: الأهلي يحاول إنهاء أزمة سفر اللاعبين الشباب لمعسكر هولندا

يلا كورة [5] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر في النادي الأهلي عن وجود محاولات مكثفة من إدارة النادي لإنهاء أزمة التأشيرات الخاصة باللاعبين الشباب، المقرر أن يسافروا مع الفريق لمعسكر هولندا.

وقال المصدر في تصريحات ليلا كورة: "هناك أزمة بالفعل في استخراج تأشيرة الدخول إلى هولندا بالنسبة للاعبين الشباب، أما الكبار فالامور جيدة بالنسبة لهم ولا توجد أي مشكلات".

وأضاف: "هناك محاولات مكثفة من جانب إدارة الأهلي من الآن لإنهاء الأزمة بسبب ضيق الوقت، حتى يسافر الفريق بالكامل يوم 18 سبتمبر".

وأتم: "لو لم يتمكن الأهلي من استخراج تأشيرة (شنجن) للاعبين فسيتم ترتيب فترة إعداد خاصة بهم في القاهرة يشاركون خلالها في بعض المباريات الودية على أن يتم الاستعانة وقتها بعدد من لاعبي فريق الشباب لاستكمال قوام الفريق، لكن هذا المقترح سيتم تنفيذه في حالة تعذر استخراج تأشيرة السفر لهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق