أليو ديانج يعود لتدريبات الأهلي الجماعية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء، بعد وصوله إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادمًا من بلاده.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد أن تم إلغاء مران أمس بسبب خضوع اللاعبين لقياسات عضلية وبدنية في أحد المراكز العالمية استعدادًا للموسم الجديد.

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي شهد تركيزًا كبيرًا على الجوانب البدنية.

عمرو الصفتي: الونش خليفتي في الملاعب.. وأتمنى انضمام رمضان للزمالك

برشلونة يجدد عقد لاعبه "تقارير"

واصل الثلاثي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا أداء فقرات برنامج العلاج الطبيعي، في إطار تجهيز كل منهم للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية، بينما انتظم عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي في التدريبات بشكل كامل، بعد مشاركتهم في جانب من المران في وقت سابق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق